Print this page

شراكة بين اتصالات تونس و جمعية القضاة التونسيين

استقبلت مؤخرا اتصالات تونس في مقرّها الاجتماعي جمعية القضاة التونسيين لتوقيع عقد شراكة

جديد لفائدة القضاة .وستوفر اتصالات تونس بمقتضى هذا الاتفاق الذي يمتد لثلاث سنوات ، لأعضاء جمعية القضاة التونسيين مجموعة من العروض المتنوعة التي تتلاءم مع احتياجاتهم في مجـالات الهاتف الجـوّال، مفاتيح الجيـــل الرابــع «Clés 4G»، الانترنـات «أ د س ل»، سمـارت هــوم Smart Home .. DSC_8639 ويوفر هذا الاتفاق الخدمات لقرابة 2500 قاضٍ يعملون في مختلف المؤسسات القضائية بالبلاد.

وتعدّ اتصالات تونس بذلك المشغل المرجع لما توّفره من مساندة فنية و تقنية لحرفائها في جميع أنحاء البلاد.وقد تمّ توقيع اتفاقيّة الشراكة كل من السيّدين محمّد الفاضّل كريّم ، الرئيس المدير العام لاتصالات تونس و أنس حمادي رئيس جمعيّة القضّاة التونسيين .
وبهذه المناسبة، صرّح السيّد محمّد الفاضّل كريّم : «نحن فخورون بالتجديد الثاني لشراكتنا مع جمعيّة القضاة التونسيين وبالثقة التي منحتها مجددا هذه الجمعية العريقة في خدمات اتصالات تونس.
وهذا ما سيشجعنا على مواصلة تقديم عروض أكثر تنافسيّة. سيما و أنّ دور المشغّل الوطني يكمن في مساندة مختلف المهن وتطويرها» .

ومن جانبه أكدّ السيّد أنس حماّدي « ستسمح هذه الشراكة لجمعية القضاة التونسيين بتدعيم التعاون بين أعضائها أينما كانوا بفضل الباقة المتنوعة من الخدمات والعروض التي توفرها اتصالات تونس، الشريك الرائد في تونس في قطاع تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات».
وقد واكب حفل التوقيع ممثلون عن الشريكين تعهدوا بتكثيف جهودهم المشتركة لمزيد تطوير هذه الشراكة والمساهمة الفاعلة في رقمنة مهنة القضاة.

المشاركة في هذا المقال