سلاف الحمروني

سلاف الحمروني

لعل الخروج المبكّر لنادي حمام الأنف من مسابقة كاس تونس كان في صالحه خاصة امام عدم استقرار الأوضاع في الضاحية الجنوبية ،وإلا لكان الفريق حبيسا بين المشاكل الادارية و الفنية وضرورة التحضير لما ينتظره من مواعيد خاصة أن الصائفة الحالية كانت ساخنة

تتواصل تحضيرات الملعب القابسي بمركز التربصات بحمام بورقيبة اثر المباراة الودية الأخيرة التي خاضها الفريق أمام الترجي الرياضي منافسه في الجولة الافتتاحية من البطولة يوم 10 سبتمبر القادم وانتهت بهزيمة الستيدة بثلاثية نظيفة في مباراة كانت مناسبة للوقوف

تم أمس سحب روزنامة الرابطة المحترفة الأولى الخاصة بموسم 2016 - 2017 التي تعطى ضربة بدايتها يوم 10 سبتمبر القادم و ستجرى بنظام المجموعتين مع التذكير أن المجموعة الأولى تضم النجم الساحلي، النادي الصفاقسي، النادي البنزرتي، شبيبة القيروان،

يبدأ العد التنازلي للموعد الهام الذي ينتظر الملعب القابسي ضمن ربع نهائي كاس تونس لكرة القدم مع اولمبيك سيدي بوزيد يوم 16 أوت القادم حيث يطمح فريق عاصمة الحناء إلى تأكيد تألقه في نسخة الموسم الفارط وبلوغه المباراة النهائية حيث قالت الخبرة آنذاك كلمتها و

بداية مشاركة المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة في بطولة افريقيا للناشئين التي تحتضنها رواندا إلى موفى الشهر الحالي تركت أكثر من انطباع فأشبال قرطاج دخلوا المباراة الأولى أمام انغولا بقوة و كانوا قادرين على كسبها لولا التركيز الذي غاب في اللحظات الأخيرة

تتواصل تمارين الملعب القابسي بملعب عمر دغمان بقابس في انتظار برمجة تربص ثان بحمام بورقيبة من 1 إلى 6 أوت استعدادا لمباراة ربع نهائي كأس تونس التي ستجمعه يوم 16 أوت القادم بأولمبيك سيدي بوزيد وفي صورة نجاح فريق عاصمة الحناء في تخطي عقبة

بمجرد أن ظن أحباء نادي حمام الأنف أن الهدوء قد عاد إلى أروقة القلعة الخضراء والحمراء بعد انتخاب الفاضل بن حمزة رئيسا للنادي وسد الفراغ الفني بانتداب المدرب الفرنسي برنارد رودريغاز حتى طفت على السطح مشكلة جديدة وكأنه كتب على فريق بوقرنين أن

ينهي اليوم الملعب القابسي تربصه الأول بحمام بورقيبة الذي أجرت خلاله المجموعة مبارتين وديتين الأولى مع النجم الخميري وفاز فيها فريق عاصمة الحناء بخماسية نظيفة تألقت فيها الأسماء المنتدبة الجديدة واهتدت فيها إلى طريق الشباك و نعني بذلك محمد علي

يقول المثل التونسي «فالكم عند صغاركم » ونتمنى أن ينطبق على منتخب اقل من 18 سنة لكرة السّلة لعلهم يعوضون إخفاق الكبار في البطولة الإفريقية الأخيرة و من بعدها في ضمان التأهل إلى ريو دي جانيرو .كتيبة منعم عون بدأت أمس مشاركتها في بطولة افريقيا

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499