Print this page

الرابطة الأولى مرحلة تفادي النزول البنزرتي بثبات و المرسى و قفصة يواصلان نزيف النقاط

عاش عشاق فرق مرحلة تفادي نزول سباق الرابطة المحترفة الأولى

نهاية الأسبوع الماضي و تحديدا يومي السبت و الأحد على وقع مواجهات لحساب الجولة الثالثة التي حملت في طياتها حوارات مباشرة لعل ابرزها التي جمعت النادي البنزرتي بضيفه اتحاد بن قردان و مستقبل سليمان و قوافل قفصة.

جولة ثالثة كان فيها التألق لفريق النادي البنزرتي بقيادة مدربه ماهر الكنزاري بانتصار مستحق نتيجة و أداء على حساب اتحاد بن قردان حلق به فريق قرش الشمال في صدارة الترتيب ب 11 نقطة مقابل تجمد رصيد الاتحاد في المركز الثاني ب 8 نقاط ... البنزرتي ليس المستفيد الوحيد من الجولة بعد انتصار ثمين لمستقبل سليمان هو الثاني في مرحلة البلاي اوت غادر به اسفل الترتيب ليحتل المركز الخامس ب 6 نقاط صحبة الاولمبي الباجي الذي لم يعرف للقاء الثاني على التوالي طعم الانتصار.
وضعية صعبة للمرسى و القوافل
كسر سليمان و المتلوي لسلسة النتائج السلبية و العودة الى طريق الانتصارات تزامن مع تواصل العثرات و معها دق ناقوز الخطر لكل من مستقبل المرسى بهزيمة جديدة بثلاثية امام نجم المتلوي و قوافل قفصة بالوقوع في شباك سليمان و هزيمة بثنائية مع مركز اخير للفريق ب 3 نقاط في انتظار نجاحهم في تحقيق استفاقة في قادم الجولات حتى لا تصبح مهمة البقاء صعبة ان لم نقل مستحيلة و في ما يلي نتائج الجولة و الترتيب :
الأحد 18 فيفري 2024
مستقبل سليمان 2 قوافل قفصة 0
نجم المتلوي 3 مستقبل المرسى 1
السبت 17 فيفري 2024:
النادي البنزرتي 2 إتحاد بنقردان 0
إتحاد تطاوين 0 الأولمبي الباجي 0

الترتيب :

1-النادي البنزرتي 11 ن
2-اتحاد بن قردان 8 ن
3- اتحاد تطاوين 7 ن
نجم المتلوي 7 ن
5-مستقبل سليمان 6 ن
6- الاولمبي الباجي 5 ن
7- مستقبل المرسى 3 ن
قوافل قفصة 3 ن

المشاركة في هذا المقال