زغوان: حجز 33243 كلغ من حديد البناء بعد القيام بعمليات تجارية ملتوية

في إطار التصدي لظاهرة الاحتكار والمضاربة وكل الممارسات غير القانونية المتعلقة بنقل البضائع المحملة

بوسائل النقل.

على اثر قيام الوحدات الأمنية التابعة لـلفرقة الجهوية لشرطة البلدية بزغوان برقابات ترتيبية على الشاحنات بمختلف أنواعها، تم استوقاف شاحنة ثقيلة قادمة من تونس العاصمة باتجاه مدينة زغوان محملة بعدد 16 لفة من مادة حديد البناء عيار 06.

هذا وبمطالبة السائق بالاستظهار بالفواتير استظهر بوصل تسليم غير مدوّن به الوزن الجملي للحمولة والقيمة المالية، وبمزيد التحري في الموضوع تبين وأنه تم إصدار عدد 02 فواتير مختلفة من نفس المصدر والعدد بنفس التاريخ لنفس البضاعة.

تم بعد التنسيق مع الإدارة الجهوية للتجارة بزغوان وإعلام ممثل النيابة العمومية تم حجز المجرورة وكمية الحديد المقدر وزنها 33243 كلغ مع إيداعهم بمستودع الحجز البلدي بزغوان وذلك من أجل القيام بعمليات تجارية ملتوية بتقديم فواتير مطابقة للواقع على أن يتم إحالة المحضر والمحجوز على الإدارة الجهوية للتجارة لاستكمال البحث تبعا لتعليمات النيابة العمومية.

قدرت القيمة الجملية للمحجوز 100 ألف دينار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115