المهدية: أثناء جلسة خمرية يعتدي عليه بسكين ويفتك شاحنته الخاصة ويتحصن بالفرار...

على اثر تقدم شخص من مواليد 1968 بشكاية من أجل إفتكاك شاحنة من سائقها باستعمال العنف بجهة منزل

حياة من ولاية المنستير من قبل شخص من مواليد 2005 تولى الاعتداء عليه بالعنف وطعنه بسكين أثناء جلسة خمرية بذات الجهة والاستيلاء على الشاحنة و التحصن بالفرار ومنها حاول التفريط بالشاحنة المذكورة بالبيع بجهة الجم المهدية وقد تعهدت فرقة الشرطة العدلية بالمهدية بالبحث في الموضوع.

هذا وبمزيد تعميق التحريات أمكن للدوريات الأمنية التابعة لـمركز الأمن الوطني بالجم و مركز شرطة النجدة بالمنطقة من تحديد مكان تواجد المظنون فيه وإلقاء القبض عليه بعد نصب كمين محكم له.

باقتياده إلى مقر الوحدة الأمنية إعترف بارتكابه لعملية إفتكاك الشاحنة والإعتداء على سائقها بالطعن وذلك إنتقاما منه على اثر محاولته التحرش به خلال جلسة خمرية جمعتهما بمدينة جمال من ولاية المنستير.

بمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115