المهدية: الإطاحة بمفتش عنه يستغل منزله للاتجار في المخدرات

على اثر توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني بالجم

مفادها تعمد شخص مورط في عديد القضايا العدلية إعداد مقر سكناه للاتجار في المواد المخدرة بمختلف أنواعها و قيامه بالتزود بكمية من المواد المذكورة وتحوزه عليها بالمنزل ذاته

تم تكوين فريق أمني يضم الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني بالجم بالتنسيق مع النيابة العمومية تم ضبط المعني بمنزله وحجز كيس بلاستيكي يحتوي على مادة بيضاء اللون يشتبه في كونها مخدر الكوكايين الخام تزن حوالي 117 غ إلى جانب ميزان الكتروني ومبلغ مالي قدره 15325 دينار وهاتف جوال نوع ''ايفون'' وفق ما أفاد به مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان بالجهة.

وأوضح بن جحا أنه بعرض هويته على الناظم الآلي تبين أنه محل 14 منشور تفتيش من أجل "إستهلاك مادة مخدرة، مواقعة انثى دون رضاها سنها دون 15 سنة، مخالفة قانون الطرقات، بيع الخمر خلسة، الفرار من السجن، السرقة، العنف الشديد، الاعتداء بالفاحشة بالقوة على قاصر وذلك لفائدة وحدات أمنية وجهات قضائية مختلفة.

و أضاف أنه بمراجعة ممثل النيابة العمومية بالمهدية و إعلامه بحيثيات الموضوع تم الاذن بالاحتفاظ به من أجل "المسك بنية الاستهلاك لمادة مخدرة والمسك بنية الاتجار فيها" ومواصلة الأبحاث معه.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115