ولاية منوبة اجتماع مكتب النيابة الخصوصية للمجلس الجهوي

في إطار الإعداد للدورة العادية الثالثة للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي، التأم اليوم الجمعة

06 أكتوبر 2023 بمقر الولاية مكتب النيابة الخصوصية للمجلس الجهوي بإشراف محمد شيخ روحه والي منوبة وبحضور أنس عبد الهادي الكاتب العام للولاية وعبد الرزاق عويدات ومريم الشريف وأسماء الدرويش أعضاء مجلس نواب الشعب وخولة بلخضر المديرة الجهوية للتجهيز والاسكان والهادي الحمروني المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية وماهر السالمي ممثل عن الإتحاد الجهوي للشغل ورئيس لجنة التربية والثقافة.

وتطرقت أشغال المكتب إلى المواضيع التي تم تناولها من طرف اللجان القطاعية القارة التي عقدت جلساتها على غرار لجنة الفلاحة والصيد البحري، لجنة التجهيز والإسكان، لجنة الشؤون الاقتصادية، لجنة التخطيط والمالية، لجنة التنمية المستديمة إضافة إلى لجنة المشاريع المعطلة.

كما تم في ذات الجلسة التداول ومناقشة جملة من المسائل المختلفة المقترح عرضها على أنظار المجلس الجهوي المصادقة خلال أشغال الدورة العادية الثالثة للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي لسنة 2023 وضبط برنامج أعمال الدورة التي ستنعقد لاحقا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115