المرسى الإطاحة بمروّجي مخدرات بمحيط المركب التربوي البحر الأزرق

في إطار العمل على التصدي لظاهرة ترويج المخدرات خاصة بمحيط المؤسسات التربوية والمتابعة

المستمرة لها وللأنفار المترددين على محيطها من قبل الوحدات الأمنية التابعة لـفرقة الشرطة العدلية بالمرسى، توفرت معلومات مفادها تردد دراجة نارية يركبها شخصان على محيط المركب التربوي بالبحر الأزرق في فترات مختلفة خاصة خلال أوقات راحة وخروج التلاميذ.

للغرض تم إيلاء الموضوع الأهمية القصوى وبإجراء متابعة دقيقة لتحركاتها من قبل أعوان الأمن حيث تبين تعمد شخص قاطن بالجهة يستغل دراجة نارية رفقة شخص آخر ترويج المخدرات بمحيط المركب التربوي المذكور إضافة إلى تعمدهما إرتداء خوذة لإخفاء ملامحهما وعدم التعرف عليهما.

أمكن بعد نصب كمين محكم لهما ومحاصرتهما بإحدى الأنهج المتفرعة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لـفرقة الشرطة العدلية بالمرسى، بمشاركة مراكز الأمن الوطني بالمرسى الشرقية و الغربية والبحر الأزرق إلقاء القبض عليهما وبحوزتهما عدد 28 قطعة من مخدر القنب الهندي مجزئة معدة للترويج، عدد 02 هواتف جوالة، آلة حادة تستعمل في قص وتجزئة المخدرات إضافة إلى حجز الدراجة النارية المستعملة في عملية الترويج.

باقتيادهما إلى مقر الوحدة الأمنية والتحري معهما اعترفا بضلوعهما في مجال ترويج المخدرات علما وأن أحدهما سبق أن قضى عقوبة سجنية لمدة سنتين من أجل ترويج المخدرات وقد تم تسريحه منذ 04 أشهر تقريبا.

باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل "ترويج المخدرات" ومواصلة الأبحاث.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115