حجز كلغ من الكوكايين الصافي بحوزة عامل بأحد المطارات

تمكن أعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بادارة
الشرطة العدلية بالقرجاني من حجز حوالي كيلوغرام من

مادة الكوكايين ''الصافي" بحوزة عامل بأحد المطارات وذلك داخل منزله بجهة منزل عبد الرحمان ببنزرت، بالاضافة الى عدد من الدراجات النارية والسيارات الفاخرة المتأتية من ترويج الكوكايين.

وحسب معطيات تحصلت عليها موزاييك، فإن معلومات وردت على أعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني، مفادها الاشتباه في تحركات شاب يعمل باحدى شركات الطيران وذلك بأحد المطارات حيث بدت عليه مظاهر البذخ والتّرف، وبالمزيد من التحريات تبين انخراطه في شبكة لترويج المخدرات، ليتقرر بالتنسيق مع النيابة العمومية وضعه تحت المراقبة لتحركاته، الى أن وردت معلومة محيّنة مفادها توصّله بشحنة هامة من المخدرات المعدة للترويج.
وحسب ذات المعطيات، وبالتنسيق مع الجهات القضائية تم مساء أمس الخميس مداهمة منزل المظنون فيه بجهة منزل عبد الرحمان حيث تم ضبطه صحبة شاب آخر، وبتفتيش المكان تفتيشا دقيقا أمكن حجز كيلوغرام من الكوكايين" الصافي" تفوق قيمته المالية 320 ألف دينار، كما تم حجز دراجات نارية وسيارات فاخرة متأتية من عائدات الترويج.

وتقرر الاحتفاظ بالمظنون فيه صحبة شريكه لمواصلة البحث والكشف عن باقي عناصر الشبكة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115