انطلاق الزيارة الدراسية إلى مصالح الإدارة العامة للديوانة لفائدة وفد من إطارات الديوانة النيجيرية

في إطار التعاون التونسي النيجيري في مجال التكوين الديواني، تمّ اليوم بمطار تونس قرطاج تنظيم موكب

استقبال لفائدة وفد من إطارات الديوانة النيجيرية الذي يؤدي زيارة دراسية إلى مصالح الإدارة العامة للديوانة خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 6 أكتوبر 2023 وذلك تحت إشراف السيد المدير العام للمدرسة الوطنية للديوانة وبحضور السيد رئيس المكتب الحدودي للديوانة بمطار تونس قرطاج والسيد مدير مكتب الدراسات والتشريع وثلة من إطارات المدرسة الوطنية للديوانة .

وتم خلال هذا اللقاء تقديم عرض حول مهام ومشمولات الإدارة العامة للديوانة اطلع من خلاله الجانب النيجيري على خصوصية العمل الديواني ومختلف هياكله وأنشطته.
وأبدى الجانب النيجيري تقديره للجانب التونسي على حفاوة الاستقبال ولأهمية المادة المقدمّة خلال هذا العرض.

وتجدر الإشارة إلى البرنامج الدراسي يحتوي على زيارة للمدرسة الوطنية للديوانة وجملة من هياكل التكوين الوطنية التي لها اتفاقيات تعاون مع مصالح الإدارة العامة للديوانة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115