الكشف عن مقترف عملية سرقة من داخل مؤسسة مالية باستعمال التهديد

اثر تقدم مدير عام شركة مالية مختصة في اسناد القروض الصغرى الى مقر مركز الأمن الوطني بالعطار معلما

عن تعرض فرع الشركة الكائن بسيدي حسين لعملية سطو من قبل شخص عمد الى تهديد العملة باستعمال سلاح ابيض "سكين" والاستيلاء على مبلغ 500 دينار.

تعهدت فرقة الشرطة العدلية بسيدي حسين بالموضوع وبإجراء جملة من التحريات الميدانية المعمقة أمكن في مرحلة أولى التعريف بذي الشبهة (من ذوي السوابق العدلية) من متساكني الجهة إضافة الى تعمد المعني إستقال سيارة أجرة تاكسي جماعي من محطة سيدي حسين في اتجاه بيرين عبر طريق العطار.

تم على الفور تحديد السيارة وتنقل الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن المذكورة والقبض على المعني وبحوزته قسط من المبلغ المسروق.

باقتياده الى مقر الوحدة الأمنية والتحري معه اعترف بكل ما نسب إليه كما تم حجز السكين المستعمل في عملية السرقة.

باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به من أجل "اقتحام مؤسسة مالية والسلب باستعمال التهديد بواسطة سلاح ابيض" والأبحاث متواصلة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115