تأخير النظر في اعتراض رجل أعمال على أحكام سجنية في حقه بتهمة الارتشاء

قررت الدائرة الجنائية الرابعة لدى المحكمة الابتدائية بتونس

تأخير النظر في اعتراض رجل أعمال معروف ينشط في مجال المقاولات واطار سابق بالسجون على أحكام غيابية سجنية صدرت في حقهما من أجل الارتشاء.

ويتعلق ملف القضية باتهام رجل الأعمال أثناء تواجده بالسجن سنوات 2011 الى 2014 بممارسة أعماله التجارية من داخل سجن ايقافه وذلك بمساعدة من زوجته واطارات من السجن مقابل حصولهم على رشاوى في الغرض.

وشملت لائحة الاتهام خمسة متهمين من بينهم رجل الاعمال المعروف والناشط في قطاع المقاولات وزوجته وثلاثة اطارات من السجون لتصدر في حقهم أحكام قضت بسجنهم مدة تترواح بين أربعة أعوام وستة أعوام وستة أشهر وذلك من أجل جريمة الارتشاء والباعث على ذلك.

واعترض المتهمون على الأحكام الغيابية الصادرة في حقهم ومثلوا اليوم بحالة سراح أمام هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة التي قررت قبول الاعتراض شكلا وفي الأصل تأخير النظر في ملف القضية الى جلسة يوم 31 أكتوبر القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115