وزيرة العدل تترأس اجتماع مجلس إدارة تعاونية أعوان وزارة العدل والمؤسسات العمومية

ترأست وزيرة العدل ليلى جفال، صباح امس الاربعاء اجتماع مجلس إدارة تعاونية أعوان وزارة العدل

والمؤسسات العمومية الخاضعة لإشرافها من غير القضاة وأسلاك قوات الأمن الداخلي، وقد خُصِّصَ الاجتماع لمتابعة سير عمل التعاونية خلال الفترة الماضية وبرامج عملها المستقبلية.
كما تم في هذا الإطار الاطلاع على المنظومة الإعلامية والبوابة الالكترونية الخاصة بخدمات التعاونية عن بعد وما تتيحه من تقريب للخدمات وتيسير ولوج المنخرطين للانتفاع بها، فضلا عما توفره من حوكمة وشفافية لكافة المعاملات المالية والمحاسبية للتعاونية وأذنت السيدة الوزيرة بالشروع في استغلالها بداية من شهر أكتوبر القادم.
و مثّل اجتماع مجلس إدارة التعاونية،مناسبة جدّدت فيها وزيرة العدل تأكيد حرصها على ضرورة أن تتوخى التعاونية أنجع الطرق وتعتمد أفضل الوسائل و الآليات لمزيد الإحاطة بمنخرطيها، إلى جانب توفير المساعدات الضرورية لهم في مختلف المناسبات والوضعيات وذلك بالسرعة والنجاعة الضرورية، علاوة على تأكيد أهمية دعم ميزانية التعاونية بالتمويل العمومي بما يوفر أفضل الخدمات لمنخرطيها.
وبمناسبة افتتاح السنة الدراسية 2023 – 2024، أذنت وزيرة العدل لمجلس الإدارة بإعداد دراسة مالية حول إسناد منحة استثنائية خاصة بالعودة المدرسية وضبط مقدار وشروط الانتفاع بها، على أن تُصرف مباشرة مع انطلاق استغلال المنظومة الإعلامية الجديدة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115