قبل مونديال 2026 إنفانتينو يزور ملعب دالاس كاوبويز

تابع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جاني إنفانتينو، مباراة دالاس كاوبويز ضد نيويورك غيتس في

الدوري الأمريكي، ليلقي نظرة عن كثب على أحد الملاعب المرشحة لاحتضان نهائي مونديال 2026.

ويعتبر ملعب "ايه تي أند تي" في أرلينغتون (ولاية تكساس) أحد الملاعب المرشحة لاحتضان النهائي إلى جانب "متلايف ستاديوم" الخاص بنيويورك غايتس ونيويورك نتس، و"سوفي ستاديوم" الخاص بلوس أنجلوس غالاكسي، و"مرسيدس بنز ستاديوم" في أتالانتا.

ويمكث إنفانتينو في الولايات المتحدة لوقت طويل قبل انطلاق كأس العالم 2026 التي يشارك فيها للمرة الأولى 48 منتخبا، وتتشارك كندا والمكسيك الاستضافة إلى جانب الولايات المتحدة أيضا.

وافتتح الفيفا مكاتب جديدة في كورال غايبلز في ميامي وبدأ يتعاقد مع موظفين جدد للمساعدة في عملية تنظيم المونديال وبحسب مصدر مطلع على تفاصيل زيارة إنفانتينو إلى الولايات المتحدة، قام رئيس الفيفا بتلبية دعوة لمتابعة مباراة دالاس كاوبويز ونيويورك غيتس برفقة رئيس اتحاد كونكاكاف فيكتور مونتالياني، ومن المتوقع أن يزور ملاعب أخرى في الأشهر المقبلة.

وسيختار الفيفا الملعب الذي سيحتضن نهائي مونديال 2026 في وقت لاحق من العام الحالي، ربما في نوفمبر المقبل بحسب ما أفاد مصدر لوكالة "فرانس برس".

ويملك ملعب "ايه تي أند تي" سقفا قابلا للطي وافتتح عام 2009، احتضن نهائي كرة القدم الأمريكية "سوبر بول" في فيفري عام 2011 وكان مسرحا لعدد كبير من المباريات الودية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115