أريانة: الاحتفاظ بشاب بتهمة اغتصاب فتاة داخل منزل عائلته

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لأعوان فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية بالاحتفاظ بشاب

عمد الى اغتصاب فتاة داخل منزل عائلته بعد تخديرها.

وتفيد المعطيات المتوفرة بأن المتضررة وهي فتاة عمرها 19 عاما، اتصلت بأعوان الأمن باريانة الشمالية وهي في حالة انهيار جسدي، وأعلمت الأعوان بأنها تنقلت مع شاب من معارفها على متن سيارة في جولة ترفيهية، وفي الأثناء عرض عليها مرافقته الى منزل عائلته للتعرف عليهم، وفي الطريق سلمها قارورة ماء معدني، لتشرب منها، وبمجرد وصولها الى المنزل المشار شعرت بالاغماء.

وأضافت الشاكية أن المظنون فيه، عمد الى تجريدها من ملابسها واغتصابها قبل أن يجبرها لاحقا على تناول مواد مخدرة، مقدمة للأعوان عنوان المنزل الذي تعرضت داخله للاغتصاب.

وحسب ذات المعطيات، فقد تمكن أعوان الأمن من تحديد مكان المنزل، وبمقتضى اذن قضائي تولوا مداهمته، حيث ضبطوا المظنون فيه بصدد استهلاك مادة مخدرة والقاء القبض عليه والاحتفاظ به على ذمة البحث.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115