قيمته حوالي 35 ألف دينار: طفل الـ 17 سنة يسرق مصوغ جدته معية صديقه

نشرت الصفحة الرسمية للإدارة العامة للامن الوطني اليوم الأربعاء خبرا يفيد انه وعلى اثر توفر معلومات

لدى الوحدات الأمنية التابعة لمركز الاستمرار العدلي بالمهدية مفادها اعتزام نفر التفويت بالبيع في كمية هامة من المصوغ بجهة برج عريف المهدية، تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة والتحول على عين المكان رفقة دورية شرطة النجدة حيث أمكن تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه في وقت وجيز والذي تبين أنه تلميذ من مواليد 2006 وبحوزته كمية من المصوغ داخل حقيبته.
باقتياده الى مقر الوحدة الأمنية والتحري معه بحضور المسؤول المدني، أفاد أنه تعمد سرقة مصوغ جدته من داخل منزلها بمساعدة صديقه والذي قدرت قيمته بحوالي 35 ألف دينار.
بحضور المتضررة وسماعها أكدت عدم رغبتها في التتبع العدلي ضد حفيدها وصديقه فيما تم تسليمها كامل المسروق.
بمراجعة النيابة العمومية أذنت بفتح بحث موضوع "السرقة من داخل محل مسكون" وإحالة المظنون فيه على أنظار العدالة بحالة تقديم ومواصلة الأبحاث.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115