الهيئة العامة للسجون والإصلاح تنظيم الدورة التكوينية السادسة حول مشروع " برنامج العلاج السلوكي والمعرفي TCC "

في إطار التعاون بين وزارة العدل " الهيئة العامة للسجون والإصلاح " ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات

والجريمة UNODC ومكتب مكافحة المخدرات وإنفاذ القانون INL وحرصا على مواصلة تنفيذ الأنشطة والبرامج المدرجة بمشروع " برنامج العلاج السلوكي والمعرفي TCC"، تم تنظيم الدورة التكوينية السادسة حول برنامج العلاج السلوكي والمعرفي TCC لفائدة مجموعة من الأطباء والإخصائيين النفسانيين التابعين للهيئة العامة للسجون والإصلاح والمنتظمة على إمتداد ثلاثة أيام بداية من يوم الإربعاء 06 سبتمبر 2023 إلى غاية يوم الجمعة 08 سبتمبر 2023.

وقد أشرف على تقديم الحصص التكوينية مجموعة من المكونين والخبراء التابعين لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة UNODC.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع " برنامج العلاج السلوكي والمعرفي TCC " يندرج في إطار توجهات الهيئة العامة للسجون والإصلاح الهادفة إلى تحديث مقارباتها الإصلاحية والتأهيلية بإعتماد أحدث التقنيات العلاجية والبرامج الخصوصية الموجهة لفائدة المودعين والتي تقوم على مسار المرافقة الفردية للمساجين وضبط احتياجاتهم وتحديد المخاطر والعوامل التي دفعتهم إلى ارتكاب أفعال أو سلوكيات مخالفة لإختيارات المجتمع والقانون الجزائي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115