ملف "التسريبات": رئيس النهضة بالنيابة يلتزم الصمت أمام وحدة الأبحاث في جرائم الارهاب

التزم رئيس حركة النهضة بالنيابة منذر الونيسي اليوم الجمعة 8 سبتمبر 2023

الصمت طيلة أكثر من ساعتين من سماعه لدى الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الارهاب بثكنة الحرس الوطني بالعوينة في ملف التسريبات المنسوبة اليه ، وفق ما أفاد به محاميه طارق الرزقي في تصريح لديوان أف أم .

وأوضح الرزقي أن منوبه قرر التزام الصمت الى حين ورود نتائج الاختبارات الفنية على التسريبات المنسوبة اليه ، لافتا الى أنه تم تعيين جلسة سماع جديدة له يوم الاثنين المقبل.

وأضاف طارق الرزقي أن 4 محامين حضروا جلسة السماع مع الونيسي لدى الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الارهاب مشيرا الى أن أسئلة تتعلق بمحتوى و مضمون التسريبات وجهت اليه .

يشار الى أن عملية سماع الونيسي أمام الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الارهاب تأتي بعد تعهد القطب القضائي لمكافحة الارهاب بالملف الذي تخلت عنه النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بتونس .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115