المنزه الإطاحة بمرتكب سلسلة من السرقات من داخل سيارات

على اثر تعرض عدد 13 سيارة الى السرقة من داخلها والإضرار بها وهي راسية أمام المسلك الصحي بجهة المنزه 01

حيث تعمد الفاعل استغلال ترك الوافدين لسياراتهم بالمأوى المقابل للمسلك وبالشوارع المُحاذية له وكسر النوافذ وسرقتها من الداخل.

للغرض تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة وبتعميق التحريات الميدانية من قبل الوحدات الأمنية التابعة لـفرقة الشرطة العدلية بالمنزه وإجراء المعاينات الفنية اللازمة من قبل أعوان إدارة الشرطة الفنية والعلمية أمكن التعريف بهوية المظنون فيه في وقت وجيز، وعليه وبعد التنسيق مع ممثل النيابة العمومية بتونس أمكن القبض عليه وبحوزته جزء من المسروقات ومعدات كان يستعملها في عمليات السرقة.

باقتياده الى مقر الوحدة الأمنية والتحري معه اعترف بكل ما نسب إليه إضافة الى اقترافه عدّة سرقات أخرى بأماكن مختلفة، باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به والأبحاث مازالت متواصلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115