بنزرت: حجز 1،2طن من الفرينة المدعمة لدى مخبزة تعمد صاحبها عدم توفير الخبز المدعم للمستهلكين

تولت مصالح المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات ببنزرت،

في إطار البرامج الرقابية للجنة الجهوية لمراقبة الاسعار والتصدي للتهريب والتجارة الموازية، حجز 1،2 طن من مادة الفرينة المدعمة لدى صاحب مخبزة باحد احياء معتمدية بنزرت الجنوبية ، وفق ما افاد به المدير الجهوي للتجارة سامي البجاوي لوكالة تونس افريقيا للانباء.
وبين البجاوي انه تفاعلا مع معلومات مفادها تعمد صاحب مخبزة واقعة باحد مناطق المعتمدية، عدم توفير الخبز العادي للمواطنين وبيع انواع اخرى باثمان غير قانونية تصل الى 400 مي باستعمال الفرينة المدعمة، تولت الفرق الرقابية للادارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات توجيه فريق رقابي للمكان، حيث تم حجز 1،2طن من الفرينة المدعمة وتامين ثمنها في الخزينة العامة، كما تبين تعمد المعني صنع انواع من الخبز الرفيع باستعمال الفرينة المدعمة والايهام انها غير مدعمة .
واضاف المصدر ذاته انه تم تحرير محضر إقتصادي يتعلق بالاتجار في مادة مدعمة تخالف التراتيب الجاري بها العمل، علاوة على مواصلة التدقيق مع المعني لاتخاذ عقوبات إدارية حسب ما تقتضيه وضعية التزويد.
وجدد المدير الجهوي للتجارة الدعوة الى التواصل مع الاجهزة الرقابية التابعة للادارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات او اللجنة الجهوية لمراقبة الاسعار ونظيراتها المحلية، في حالة رصد اي مخالفة وتجاوز القانون من اي طرف، حتى يتسنى التدخل في الابان، على غرار وضعية الحال .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115