الاثنين 28 أوت 2023: إنطلاق حملة بيع القسط الأوّل من اشتراكات النقل المدرسية والجامعية

أفادت شركة النقل بتونس أن يوم الاثنين 28 أوت 2023 هو موعد انطلاق عملية بيع القسط الأوّل من اشتراكات

النقل المدرسية والجامعية الخاصة بالموسم الدراسي 2024/2023/.
وأوضحت الشركة، وفق ما نشرته، الأربعاء، أن عملية بيع الاشتراكات الصالحة على شبكات النقل بالحافلة والمترو والخط الحديدي تونس - حلق الوادي - المرسى، بالأساس، تتم من خلال 143 مكتب بريد منها 122 مكتبا بإقليم تونس الكبرى (ولايات تونس (56) وأريانة (16) وبن عروس (30) ومنوبة (20) ) و 21 مكتبا بمراكز بقية ولايات الجمهورية.
كما ستخصّص الشركة اأربع وكالات تجارية لتأمين عمليات البيع وهي الوكالة التجارية بالمروج 4 الموجودة قبالة المحطة النهائية لخط المترو رقم 6 و الوكالة التجارية الموجودة بمحطة الترابط " سليمان كاهية" بمنوبة.
وكذلك، الوكالة التجارية بمحطة "المرسى الشاطئ" والمركب الجامعي بمنوبة (المعهد العالي للتجارة).
وأشارت الشركة إلى أن شبابيك البيع بهذه الوكالات التجارية تعمل من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الخامسة بعد الزوال من ايوم الإثنين إلى الجمعة ومن الثامنة صباحا إلى الواحدة ظهرا يوم السبت.
كما سيتم تخصيص شبّاك بمحطة الخط ت.ح.م "تونس البحرية" للقيام بعمليات تغيير وإصلاح الاشتراكات.
ولفتت الشركة، إلى أنه، بالتوازي مع نقاط البيع المذكورة وانطلاقا من التاريخ ذاته ، فإنّـه بالإمكان اقتناء الاشتراكات عن طريق شبكة الأنترنات من خلال موقعي الواب التاليين : www.transtu.tn / www.ichtirak.poste.tn
ولمزيد الإرشادات حول ملف الاشتراكات المدرسية والجامعية فإنه بإمكان التلاميذ والطلبة الاتصال بمركز النداء التابع للبريد التونسي على الرقم المباشر 1828 .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115