سجنان: إحباط عملية سرقة مكتب بريد من قبل 04 أشخاص

أكدت الإدارة العامة للأمن الوطني، إحباط عملية سرقة مكتب بريد بمنطقة سجنان التابعة لولاية بنزرت من قبل

04 أشخاص وضبطهم.
وبينت أمه على إثر تعرض مكتب البريد بجهة سجنان لمحاولة السرقة من داخله عبر تسوّر السور الخارجي ومحاولة خلع نافذة فوق سطح المبنى تفضي إلى بهو الاستقبال وتهشيم إطار بلوري مما أدى إلى اشتغال جهاز الإنذار الموصول بقاعة العمليات بمنطقة الأمن، تنقلت الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني بسجنان على عين المكان وإجراء المعاينات الميدانية اللازمة وتتبع آثار الجناة (وجود آثار أقدام لحذاء رياضي) تبين تعمد ذوي الشبهة تسوّر السور الخارجي من الجهة الخلفية المفضية إلى سفح الجبل والتسلّق عبر نافذة دورة المياه الموجودة بالجهة الخلفية للصعود إلى السطح عبر نافذة بسقف بهو الاستقبال أين تم حجز حبل طوله حوالي 10 أمتار وقضيب معدني وكيس بلاستيكي وأداة حفر استعملها الجناة في محاولة الخلع.
وتعهدت فرقة الشرطة العدلية بسجنان بمواصلة البحث وبمزيد تكثيف التحريات الميدانية والفنية أمكن التعريف بأحد المشتبه فيهم ومكان تواجده بمنزل أحد أصدقائه رفقة شخصين آخرين يشتبه في كونهم من قاموا بعملية محاولة سرقة مكتب البريد المذكور بناء على الأدلة والقرائن التي تم جمعها من مسرح الجريمة.

وتم بعد التنسيق مع النيابة العمومية ضبط ذوي الشبهة بالمنزل المذكور والذين بالتحري معهم أنكروا كل ما نسب إليهم.

وبمراجعة النيابة العمومية ببنزرت ومده بحيثيات الموضوع أذن بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل "محاولة السرقة من داخل مؤسسة مالية باستعمال التسوّر والخلع والمشاركة في ذلك" والأبحاث متواصلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115