جندوبة: تدعيم المحكمة الابتدائية بتجهيزات ومعدات مكتبية

تدعّمت محاكم ولاية جندوبة موفى الأسبوع المنقضي ومطلع الأسبوع الجاري بجملة من المعدات والتجهيزات المكتبية

بهدف معالجة النقص المسجل داخل هذه المحاكم بمختلف أصنافها ودرجاتها وفق ما أكده المدير الجهوي للعدل بباجة محمد علي بن خلفة لوكالة تونس افريقيا للأنباء(وات).

أوضح بن خلفة أن هذه التجهيزات التي خُصّت بها المحكمة الابتدائية بجندوبة تأتي في إطار خطة وزارة العدل الداعمة لعدد من محاكم البلاد بما في ذلك محاكم ولاية جندوبة على حدّ قوله.

 ويأـتي توفير هذه التجهيزات بعد سلسلة من المطالب والعرائض التي كثيرا ما رفعت من قبل المسؤولين عن القطاع بالجهة ومن هياكل مهنية على غرار الفرع الجهوي للمحامين بجندوبة وممثلي فروع المنظمات المهنية الأخرى بالجهة.

وكان عدد من المحامين والكتبة والمتقاضين قد أكّدوا في تصريحات سابقة لوكالة تونس افريقيا للأنباء على تردي البنية التحتية لعدد من محاكم الجهة من بينها المحكمة الابتدائية بجندوبة ومحكمة الناحية بغار الدماء وناحيتي جندوبة وبوسالم.من جهة أخرى أكد كلّ من المدير الجهوي للعدل بباجة ورئيس الفرع الجهوي للمحامين بالجهة أن اشغال محكمة ناحية عين دراهم قد استكملت بعد تعطل دام سنوات اضطر حاكمها إلى تنظيم جلساته الأسبوعية بمحكمة الناحية بطبرقة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115