سيدي بوزيد: الاذن بتقديم عدد من الأشخاص في شبهات فساد متعلقة ببناية المندوبية الجهوية للتربية

أذنت النيابة العمومية بسيدي بوزيد، مساء أمس الثلاثاء، بتقديم عدد من الأشخاص على خلفية الشكاية المقدمة

الى النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد والمتعلقة بوجود شبهات فساد بخصوص بناء مقر المندوبية الجهوية للتربية بسيدي بوزيد.
وبين المساعد الاول لوكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد والناطق الرسمي بها ،جابر غنيمي ، أنها قد أذنت في مرحلة أولى لفرقة الشرطة العدلية بسيدي بوزيد بفتح الابحاث اللازمة وتكليف عدد من الخبراء في عدة مجالات لتحديد مدى وجود اخلالات و تجاوزات، وتم توجيه مجموعة من التهم للأشخاص المذكورين تتمثل في تكوين وفاق بغاية الاعتداء على الأشخاص والأملاك والاستيلاء على أموال عمومية واستغلال موظف عمومي لصفته لاستخلاص فائدة لا وجه لها والاضرار بالادارة.
يذكر أن والي سيدي بوزيد قد أذن للممثل القانوني للولاية خلال شهر أفريل الفارط بمباشرة شكاية اثر التحقيق الاداري الذي انتهى الى وجود اخلالات متعلقة ببناية المندوبية الجهوية للتربية بسيدي بوزيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115