الإبقاء على عبد السلام اليونسي بحالة سراح

أذنت الوكالة العامة لمحكمة الاستئناف بتونس بالإبقاء على الرئيس السابق لجمعية النادي الافريقي عبد السلام اليونسي،

بحالة سراح بعد أن تم ايقافه نهاية الأسبوع الماضي بموجب منشور تفتيش صادر في حقه.وحسب المعطيات المتوفرة فقد تم نهاية الأسبوع الماضي ايقاف عبد السلام اليونسي بجهة الحمّامات من ولاية نابل والاحتفاظ به من طرف فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالحمّامات على خلفية صدور منشور تفتيش في حقه لفائدة محكمة الاستئناف بتونس بسبب مضمون حكم غيابي سجني صادر في حقه من أجل" التوريد بدون اعلام لبضاعة محجّرة".

وحسب ذات المعطيات فقد أحيل الرئيس السابق للنادي الافريقي أمس بحالة احتفاظ على مصدر التفتيش وهي محكمة الاستئناف بتونس، حيث أذنت الوكالة العامة باخلاء سبيله بعد اعتراضه على الحكم الغيابي الصادر في حقه وتعيين موعد يوم 28 جويلية للجلسة الاعتراضية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115