العاصمة: تسرق بطاقة صديقتها البنكية وتسلمها لخطيبها لسحب أموالها

إثر تقدّم إمرأة إلى مقر فرقة الشرطة العدلية توبنس المدينة راغبة في الإعلام عن تعمّد مجهول سرقة بطاقتها البنكية

واستعمالها في سحب مبالغ مالية متفاوتة من حسابها الشخصي قّدّرت بحوالي 4 آلاف دينار دون تفطّنها بالأمر إلا بعد اتصالها بالبنك، ومن ثم إرجاع البطاقة البنكية المسروقة إلى حقيبتها اليدوية إثر عمليات السحب المذكورة.

تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة، بتكثيف التحريات الميدانية والفنية ثبت وأن عمليات السحب تمت من موزع إحدى الفروع البنكية بالعاصمة، بالحصول على تسجيلات كاميرات المراقبة تعرفت المتضررة على الفاعل وهو خطيب صديقتها المقربة التي تعرف الرقم السري الخاص ببطاقتها البنكية.

بالتنسيق مع النيابة العمومية تم مداهمة محل سكناه والقبض عليه أين عُثر بشقته على مبلغ مالي قدره 2480 دينار، بالتحري مع المظنون فيه أفاد وأن صديقته وهي الصديقة المقربة للمتضررة تعمّدت سرقة البطاقة البنكية وتسليمها إياه بعد تمكينه من الرقم السري الخاص بها لاستعمالها في عمليات سحب متتالية بلغت 04 آلاف دينار ثم تقاسما المبلغ.

باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بالمعني وإدارج صديقتها بالتفتيش والأبحاث متواصلة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115