سوق البركة: الإحتفاظ بشخص بحوزته مصوغ مسروق منذ 2014

تمكن أعوان الأمن التابعين لفرقة الأمن السياحي بتونس المدينة، من ضبط نفرين، في سوق البركة، بحوزتهما قطع من المصوغ

(أحدهما حديث الخروج من السجن بعد أن قضى عقوبة سجنية مدّتها 12 سنة من أجل قضايا سرقات) والذي بالتحري معه أفاد في بادئ الأمر أنه اقتناها قبل دخوله السجن من لدن إحدى النسوة ويرغب في تنظيفها بإحدى المحلات بنية التفريط فيها بالبيع.
وباقتياده إلى مقر الوحدة الأمنية ومزيد التحري معه تبين أنه تولى إخفاء المصوغ موضوع الحال منذ سنة 2014 والمتأتي من عملية سرقة قبل إيقافه سنة 2015 وإيداعه بالسجن، ليتولى جلبها إلى سوق البركة لبيعها، حسب بلاغ للادارة العامة للامن الوطني.
والتنسيق مع النيابة العمومية بتونس 01 أذن ممثلها بحجز قطع المصوغ على ذمة البحث والاحتفاظ بذي الشبهة من أجل "مسك أشياء مجهولة المصدر" مع مواصلة الأبحاث، وفق ذات المصدر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115