انطلاق الدورات التكوينية الخاصة باستعمال منصة j share للتبادل الإلكتروني للوثائق القضائية

في إطار مواصلة تنفيذ وزارة العدل لبرنامج الانتقال الرقمي للعدالة وفقا لمخططها الاستراتيجي 2023-2025،

واستعدادا لتجربة المنصة الإلكترونية الجديدة الخاصة بتبادل الوثائق القضائية في المادة المدنية JShare في عدد من الدوائر المدنية للمحاكم الابتدائية بكل من زغوان ونابل وقرمبالية، تنظم وزارة العدل اليوم الاثنين 12 جوان والى غاية يوم 25 جوان 2023، 15 دورة تكوينية تشمل 340 مشارك، وذلك لفائدة 40 قاضي وكاتب، 60 مستشار نزاعات الدولة و 240 محامي.
وستشرف وزيرة العدل ليلى جفال اليوم الاثنين على فعاليات الندوة الافتتاحية للدورات التكوينية وذلك بحضور وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية و عميد المحامين و المكلف العام بنزاعات الدولة وعدد من إطارات الوزارتين و القضاة والكتبة ومستشاري نزاعات الدولة و المحامين.
وتجدر الإشارة إلى أن إنجاز وتركيز هذه المنصة قد تم من قبل وزارة العدل بدعم من برامج التعاون القضائي وبتمويل من ا لاتحاد الأوروبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115