فرع المحامين بالمنستير يؤكد على ضرورة تنظيم عمل كتبة المحامين

عقد مجلس الفرع الجهوي للمحامين بالمنستير
جلسة عمل مع أعضاء النقابة الأساسية لكتبة المحامين

بالمنستير المنتخبين حديثا وقد تم التأكيد على الدور الهام الذي يقوم به مساعدو المحامين في المنظومة القضائية بما يستوجب ايلاء هذا السلك الأهمية التي يقتضيها من حيث التأطير والتكوين.
وتبعا لذلك فقد تم الاتفاق على ضرورة الرفع من المستوى الصناعي للكتبة و ذلك بتنظيم دورات تكوينية تحت إشراف الفرع الجهوي للمحامين بالمنستير و بالتنسيق مع وزارة التشغيل تهم بالأساس الإعلامية والوسائل المتعددة من جهة و الإجراءات المدنية والجزائية من جهة أخرى .
ووفق بلاغ صادر عن الفرع الجهوي للمحامين الاثنين 5 جوان 2023 فقد تم التأكيد على ضرورة تنظيم عمل كتبة المحامين بفرض وجوبية الحصول على البطاقة المهنية. كما تم التطرّق للإشكاليات التي تعترض الكتبة أثناء ممارستهم لمهامهم بما يعيق قيامهم بواجباتهم على الوجه الاكمل .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115