الإحتفاظ بوسطاء و منظمي عمليات اجتياز للحدود البحرية خلسة

في اطار تعقب العناصر المفتش عنها تمكنت خلال الليلة الفاصلة بين يومي 27 و 28 ماي 2023

دورية مشتركة بين فرقة الإرشاد البحري للحرس الوطني بقرقنة و مركز الحرس البحري بسيدي يوسف من القاء القبض على أحد منظمي عمليات الإبحار خلسة مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة من أجل " اجتياز الحدود البحرية خلسة " .
هذا و تمكنت يوم 27 ماي 2023 دورية تابعة لفرقة الأبحاث و التفتيش بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة من القاء القبض على نفر أصيل الجهة مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة من أجل " تكوين وفاق قصد مساعدة أشخاص على اجتياز الحدود البحرية خلسة "
كما تمكنت خلال الليلة الفارطة دورية تابعة لمركز الحرس الوطني بصفاقس الجنوبية من ضبط سيارة خاصة على متنها نفران مفتش عنهما لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة بعد أن كانا بصدد نقل عدد 03 أنفار من جنسيات افريقيا جنوب الصحراء للمشاركة في احدى عمليات الإجتياز .
و في نفس السياق تمكنت يوم 27 ماي 2023 دورية تابعة لمركز الحرس الوطني بالأسودة من ضبط شاحنة خفيفة على متنها عدد 03 تونسيين أحدهم مفتش عنه كما تبين و أنهم بصدد نقل عدد 10 أنفار من جنسيات افريقيا جنوب الصحراء الى مدينة صفاقس قصد المشاركة في احدى عمليات الإحار خلسة باتجاه القطر الإيطالي .
باستشارة النيابة العمومية أذنت باتخاذ ما يتعين في شأنهم .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115