يشتبه في انتمائه الى تنظيم ارهابي: أستاذ تعليم ثانوي أمام ابتدائية زغوان

ألقت فرقة مكافحة الإرهاب بمنطقة صواف من ولاية زغوان ليلة الأحد الفارط القبض على عنصر سلفي مصنف لدى الفرق المختصة يشتبه في انتمائه إلى التنظيم الإرهابي.


وفي تصريح لـ«المغرب» اكد الناطق ارسمي باسم المحكمة الابتدائية بزغوان مساعد وكيل الجمهورية محمد اللجمي ان قضية الحال تعود اطوارها الى ليلة الاحد اثناء تولي فرقة مكافحة الإرهاب القيام بدورية لفائدة الامن العام. في الأثناء كان عنصر مصنف بالسلفي المتشدد لدى المصالح الامنية يمتطي دراجة نارية مارا من أمامهم ، كما انه لم يستجب الى إشارة التوقف ولاذ بالفرار. وبمطاردته، قام المشتبه به برمي جسم مجهول باتجاه الوادي.

اثر ذلك توجهت الوحدات الأمنية الى منزله اين تم ايقافه وباقتياده الى المكان الذي كان قد القى به الجسم المذكور تم العثور على هاتفه الجوال. واكد محدثنا ان الهاتف كان مغلقا ويحمل كلمة سر رفض المظنون فيه تمكين باحث البداية منها. وعلى هذا الاساس اذنت امس الاثنين النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بزغوان بالتمديد في فترة الاحتفاظ به لإجراء جملة من التساخير والاعمال التحضيرية اللازمة للتمكن من الاطلاع على فحوى الهاتف الجوال.
وتجدر الإشارة في هذا الصدد الى ان المشتبه به استاذ تعليم ثانوي اختصاص ريلضة يبلغ من العمر 36 سنة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115