من أجل شبهات فساد مالي و تضارب مصالح: الاحتفاظ بمدير مركز التكوين المهني بالمكناسي و2 موظفين ورئيس بلدية

من المنتظر ان تتم في بداية الاسبوع المقبل، إحالة مدير مركز التكوين المهني بالمكناسي وموظفين اثنين ورئيس بلدية بحالة احتفاظ

على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد من اجل شبهات فساد.
في اطار مواصلتها لحملة «الحرب على الفساد» تواصل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد فتح ملفات الفساد في مختلف المؤسسات العمومية واحالة ذوي الشبهة على القضاء لاتخاذ القرارات اللازمة في شانهم.
ووفق ما اكده جابر الغنيمي المساعدة الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد والناطق الرسمي باسمها، فقد اذنت النيابة العمومية أمس السبت الموافق ل11 ديسمبر الجاري بالاحتفاظ برئيس احدى البلديات التابعة لولاية سيدي بوزيد و ادراج مقاول وصاحبة مكتب دراسات في التفتيش و ذلك على خلفية شبهات فساد تتعلق بتهيئة و انجاز سوق سيارات. ووفق الغنيمي ستتم احالة محضر البحث والمظنون فيه المحتفظ به، اثر اتمام الابحاث الاولية على أنظار النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين قانونا في شأنه.
وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد قد اذنت مساء اول امس الجمعة بالاحتفاظ بمدير مركز التكوين المهني بالمكناسي و موظفين اثنين بنفس المركز، فيما أذنت بإحالة مدير مركز تكوين الفتاة الريفية بالمكناسي بحالة تقديم.
ووفق ما أكده المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، فان المظنون فيهم ستتم إحالتهم في غضون الأيام القليلة المقبلة على أنظار النيابة العمومية من أجل شبهات فساد مالي و تضارب مصالح، لاتخاذ القرارات اللازمة في شأنهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115