العثور على وثائق إدارية تهم عددا من المستشفيات: إحالة مدير مستشفى على النيابة العمومية بالقيروان

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتح بحث في واقعة تعلقت بالعثور على وثائق إدارية في احدى المناطق التابعة

الى معتمدية حاجب العيون تهم دوائر صحية بمختلف ولايات البلاد التونسية.

أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالقيروان مساعد وكيل الجمهورية محمد البرهومي أن النيابة العمومية، وفور بلوغها العلم بالعثور على وثائق إدارية ملقاة بجهة حاجب العيون من ولاية القيروان أذنت للوحدة الأمنية المختصة بفتح بحث في الغرض وإجراء كافة الأعمال اللازمة.
وفي تصريح لـ»المغرب» أكد مساعد وكيل الجمهورية ان الأبحاث المجراة قد أثبت ان مدير مستشفى كان قد عمل بمختلف المستشفيات بالتراب التونسي من بينها توزر وجندوبة وغيرها ، قد قام بإلقاء وثائق إدارية تعود لبعض المستشفيات التي عمل بها من بينها وثائق ادارية وفواتير استخلاص كهرباء وغيرها.

ووفق مصدرنا فان باحث البداية قد استمع الى المظنون فيه ومن المنتظر ان تتم إحالة الملف على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان لاتخاذ ما ستراه لازما في شأنه. وكان عدد من أهالي منطقة حاجب العيون بولاية القيروان قد عثروا الأحد الفارط الموافق لـ 1 أوت الجاري على وثائق إدارية تتمثل في مراسلات سرية ومطالب خاصة ووثائق رسمية تهم دوائر صحية من مختلف ولايات الجمهورية التونسية على غرار طبرقة وعين دراهم ونفطة والكاف والقيروان وذلك بإحدى المناطق الريفية باحواز معتمدية حاحب العيون. وقد تحولت فرقة امنية وممثلي واعوان بلدية حاحب على عين المكان، حيث قاموا بتأمين جميع الوثائق بعد استخراج من حفرة كانت مردومة بداخلها وبحضور عدد من نشطاء من المجتمع المدني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115