معرض الكتاب القانوني في دورته الثانية: دورة واعدة و حضور أكثر من خمسين مؤلفا

في مبادرة تستحق التنويه فعلا لتميزها وخصوصية مضمونها افتتح امس الاثنين بدار المحامي معرض الكتاب القانوني في دورته الثانية والذي ينظمه الفرع الجهوي للمحامين بتونس. يمتد هذا المعرض إلي يوم 27 من الشهر الجاري ويختص في تقديم كل العناوين المختصة سواء

التي ساهم بها كتاب من تونس أو مؤلفات من العديد من البلدان. المبادرة لفتت إليها الانتباه تحديدا بعد النجاح الذي حققته الدورة الأولى في السنة الفارطة والتي شهدت إقبالا كبيرا من لدن كل المهتمين بالموضوع..
التميز لمثل هذه التظاهرات ذات الأبعاد العلمية يكمن إضافة إلي أهمية و قيمة المعروضات في البرنامج التي ينظمه الفرع الجهوي بتونس توازيا مع أيام المعرض. في هذه السنة تولى المشرف علي تنظيم المعرض الأستاذ فوزي الرمضاني إعداد برنامج بثلاثة مواعيد (23 الاثنين والأربعاء 25 و الجمعة 27 ماي ) .

لن تكون هنالك محاضرات ومداخلات وإنما ستخصص مجمل الفعاليات المبرمجة لتكريم فقيد المحاماة الأستاذ مصطفى الصخري و الذي سوف تحمل اسمه الجائزة التي سوف تسلم للأستاذ المتألق الذي حصل مؤخرا على شهادة الدكتوراه في القانون أمين بن يوسف. كما انه وقعت برمجة حصص ليتولى العديد من المؤلفين و عددهم ما يقارب الخمسين توقيع كتبهم هذا بالإضافة إلى تنظيم حفل على شرف المحامين المشاركين في الدورة و التي تحمل بدورها اسم المرحوم الأستاذ مصطفى الصخري .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115