من أجل شبهة فساد مالي: التمديد في مدة الاحتفاظ بكاهية مدير وزارة أملاك الدولة وإطار بوزارة الصحة

مدّدت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي أول أمس الجمعة في مدّة الاحتفاظ بكلّ من كاهية مدير

وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية وإطار بوزارة الصحة.

أحيل اول أمس الجمعة الموافق لـ26 جانفي الجاري إطار بوزارة الصحة و كاهية مدير وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية على أنظار النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي وتقرر التمديد في مدّة الاحتفاظ بهما في انتظار استكمال الأبحاث الأولية.

ووفق ما اكّده مصدر قضائي مطلع لـ»المغرب» فانّ المشتبه بهما تمت إحالتهما في قضية مستقلة لا علاقة لها بأي قضية فساد مالي أخرى، كما تكتم مصدرنا عن الإدلاء بأكثر تفاصيل، مشددا على ضرورة احترام مبدأ سريّة الأبحاث، خاصة وان القضية ما تزال في طور الأبحاث والتحريات.

كما اوضح محدّثنا ان مسالة توجيه التهم تكون اثر الانتهاء من ختم الابحاث الاولية واحالة المشتبه بهما على انظار القطب القضائي الاقتصادي والمالي.

وكانت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي قد أذنت منذ يوم 22 جانفي الجاري بالاحتفاظ بكاهية مدير وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية وإطار بوزارة الصحة من أجل الاشتباه في تورطهما في قضية فساد مالي. ومن المنتظر ان تتم احالتهما، في غضون الأيام القليلة القادمة، على انظار القضاء لاتخاذ الإجراءات اللازمة في شأنها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115