بعد إخضاعه الى الإقامة الجبرية: بطاقة إيداع بالسجن ضدّ رجل الأعمال علي القريري

تخلت المحكمة الابتدائية بالقصرين عن ملف رجل الأعمال علي القريري، الذي يخضع للإقامة الجبرية منذ أشهر، لفائدة القطب القضائي المالي.


أذنت النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي الخميس الفارط بالاحتفاظ برجل الأعمال علي القريري على ذمّة التحقيق، وبإحالته أول أمس الجمعة على قاضي التحقيق تقرر إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقه من اجل تورطه في جرائم ديوانية وجرائم غسل أموال وغيرها. علما وانّ المحكمة الابتدائية بالقصرين باعتبارها مرجع النظر الترابي، كانت قد باشرت الأبحاث والتحريات في ملف الحال وقررت مؤخرا التخلي عن الملف لفائدة القطب القضائي المالي.

وللاشارة فان علي القريري شملته القائمة الأولى لرجال الاعمال الذين تمّ إخضاعهم للاقامة الجبرية، وذلك في اطار حملة الحرب على الفساد التي أعلنها رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

ويذكر في هذا الاطار انّ القريري، اصيل القصرين، يعتبر من أكبر مهربي السجائر والمواد الكهربائية والحديد على الحدود التونسية الجزائرية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115