بعد يومين من الاحتفاظ به: بطاقة ايداع بالسجن في حق سمير الوافي

أصدر أمس الأربعاء قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي بطاقة ايداع بالسجن ضد الإعلامي سمير الوافي وذلك من اجل جملة من التهم المتعلقة بالفساد المالي.


احضر صباح أمس الأربعاء الموافق لـ21 جوان 2017 الإعلامي سمير الوافي لدى النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي، وبعد سماعه قررت إحالته على أنظار احد قضاة التحقيق الذي قرر اصدار بطاقة ايداع بالسجن في شأنه. ويواجه الوافي جملة من التهم المتعلقة بشبهة الرشوة والتورط في استغلال شخص لما له من روابط حقيقية أو وهمية لدى موظف عمومي ويقبل بنفسه أو بواسطة غيره عطايا كيف ما كانت طبيعتها بدعوى الحصول على حقوق وامتيازات لفائدة الغير ولو كانت حقا والتحيّل.

وكانت النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي قد أشرفت بالتنسيق مع الفرقة المركزية الثانية لحرس العوينة على الأبحاث منذ مدّة زمنية بخصوص شبهة تبييض الأموال وقد أصدرت آنذاك قرارا يقضي بتحجير السفر على سمير الوافي.

وللإشارة فقد تولت الوحدات الأمنية المذكورة الاثنين الفارط الموافق لـ19 جوان الجاري، بعد ساعات من الاستنطاق، الاحتفاظ بسمير الوافي واحالته على الجهة القضائية المختصة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115