ملف مزج الاذان بموسيقى راقصة بأحد الملاهي: سنة سجنا مع النفاذ العاجل لـ«الدي دي جي» الانقليزي

نظرت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية امس الخميس الموافق لـ6 أفريل الجاري في قضية «رفع الأذان في أحد الملاهي الليلية بالحمامات».

وفي تصريح لـ«المغرب» أوضح الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بقرمبالية مساعد وكيل الجمهورية الياس الميلادي، أن الدائرة الجناحية قد أدانت «الدي دي جي» الانقليزي الذي قام بمزج الأذان مع موسيقى راقصة أواخر الأسبوع الفارط بأحد الملاهي الليلية بالحمّامات، وقضت غيابيا بسجنه لمدّة سنة مع النفاذ العاجل من أجل تهم تعلقت بالاعتداء على الاخلاق الحميدة والاداب العامة والتجاهر بالفحش.

كما قضت بعدم سماع الدعوى في حقّ كلّ من وكيل الملهى الذي تمّ ايقافه على ذمّة قضية الحال منذ تولي النيابة العمومية الاذن بفتح بحث تحقيقي في الغرض والمسؤول على ترتيب الحفلات الداخلية.

واوضح مصدرنا بانّ النيابة العمومية قد استأنفت امس الخميس الحكم الصادر في حقّ هذين الاخيرين.

ويجدر التذكير في هذا الصدد بانّ قضية الحال كان منطلقها مقطع فيديو تناقلته صفحات التواصل الاجتماعي «الفايسبوك» تضمن مزجا للأذان بموسيقى راقصة بأحد الملاهي الليلية بالحمّامات. وقد أثارت حادثة الحال حالة من التشنج والاستياء على شبكات التواصل الاجتماعي، التي رافقتها مطالب الى الجهات المعنية بضرورة التحرّك وتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة في حقّ المتورطين في عملية الحال.

من جهتها اتخذت السلطات المعنية قرارا يقضي بالإغلاق المؤقت للملهى المذكور.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115