أحيلوا من أجل السرقة والاستيلاء وتكوين عصابة مفسدين: إصدار بطاقات إيداع بالسجن في شأن الروسيين الثلاثة

أصدرت المحكمة الابتدائية بسوسة أول أمس الاثنين بطاقات إيداع بالسجن ضدّ الروسيين الثلاثة الذين تمّ الاحتفاظ بهم مؤخرا من اجل جملة الجرائم المتعلقة بمحاولة سرقة معاليم تستخلص لفائدة اتصالات تونسية وتكوين عصابة مفسدين وغيرها.

استنطق أول أمس الاثنين قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسوسة 2 الروسيين الثلاثة وقرّر إصدار بطاقات إيداع بالسجن في شأنهم، وفق ما أكدته الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بسوسة 2 المساعدة الأولى لوكيل الجهورية زهيّة الصيادي في تصريح لـ«المغرب». علما وانّ المجموعة المذكورة تعمل على قرصنة المكالمات الهاتفية الدولية الواردة من بلدان اجنبية على البلاد التونسية وتقوم بسرقة المعاليم التي تستخلص لفائدة اتصالات تونسية، وتعتمد بذلك المكالمة على أساس أنها محليّة.

وأكدت محدّثتنا بانّ المتهمين الثلاثة يواجهون تهما، تتراوح بين جنح وجنايات، حيث تعلقت بعضها بمجلة الاتصالات وأخرى بالمجلة الجزائية من بينها تكوين عصابة مفسدين والاختلاس والسرقة ... طبقا لأحكام الفصول 131 و132 و199 مكرر و258 و264 من المجلة الجزائية.

وأكدّت الصيّادي أنّ قاضي التحقيق المتعهد قد قرّر، أوّل أمس الاثنين، أثناء .....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115