القبض على عدد من الأشخاص وحجز كمية من مخدر القنب الهندي

في إطار عمل أمني موجّه للحدّ من ظاهرة ترويج المخدرات

تمكّنت دورية مشتركة بين مختلف إختصاصات منطقة الحرس الوطني بمنوبة (إقليم تونس) من ضبط عدد 03 أشخاص مفتش عنهم من أجل تورطهم في قضايا حق عام و حجز لديهم قطع مختلفة الأحجام من مخدر القنب الهندي، كمية من الأقراص المخدرة و مبلغا ماليا متأتيا من عائدات الترويج .

كما تمكنت دورية تابعة لوحدات الأبحاث العدلية بمنطقة الحرس الوطني بالمهدية من ضبط شخص صادر في شأنه عدد 07 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة من أجل تورطه في قضايا حق عام كما تم حجز لديه كمية من الأقراص المخدرة .

و في سياق متصل تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بالمنطقة المذكورة من الإحتفاظ بمروج مخدرات و حجز قطع مختلفة الأحجام من مخدر القنب الهندي و أوراق لف سجائر .

كما تمكنت دورية تابعة للوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بقرمبالية (إقليم نابل) من ضبط شخص و حجز لديه قطع مختلفة الأحجام من مخدر القنب الهندي و مبلغا ماليا من عائدات الترويج .

بمراجعة النيابة العمومية أذنت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115