حجز 50 ألف قرص مخدر معدّة للترويج في الملاهي الليلية بسوسة

تمكنت وحدات الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات

بادارة الشرطة العدلية بالقرجاني من احباط عملية ترويج الأقراص المخدرة في النوادي والملاهي الليلية بسوسة وذلك اثر حجز أكثر من خمسين ألف قرصا مخدرا تفوق قيمتها المالية مليوني دينار بحوزة مغاربي كان يعد لترويجها في سوسة.

وتفيد المعطيات المتوفرة بأنه وفي اطار مواصلة الفرق المركزية للادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بادارة الشرطة العدلية بالقرجاني لمجهوداتها لتعقب الشبكات الخطيرة المختصة في ترويج المخدرات والأقراص المخدرة بمختلف أنواعها، ومواصلة للنجاحات المتتالية في تفكيك اخطر الشبكات، وردت على أعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني معلومات مفادها أن مغاربيا يتولى تهريب الأقراص المخدرة من بلده الى سوسة عبر احد المعابر الحدودية.

وقد تمّ وضعه تحت المراقبة اللازمة، الى أن وردت معلومة محيّنة مفادها تحوزه على شحنة هامة من الأقراص المخدرة، ليتم مداهمة شقة تسوغها بخزامة في سوسة حيث تم حجز أكثر من 50 ألف قرص مخدر تباع بمعدل 70 دينار للقرص الواحد.

كما تم حجز قوارير ماء صغيرة تستغل في تعاطي الكوكايين وثلاثة ميزان الكتروني وسيارة تستعمل في تهريب الأقراص المخدرة.

وبينت الأبحاث أن المظنون فيه كان يعد لترويج تلك الكمية الضخمة من الأقراص بين الملاهي والنوادي الليلية في سوسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115