من أجل تقديم تبرعات نقدية 6 أشهر سجن بمترشح للانتخابات المحلية

قضت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس

بسجن مترشح للانتخابات المحلية مدة 6 أشهر مع خطية مالية بألف دينار من أجل شبهة تقديم تبرعات نقدية قصد التأثير على الناخبين.
وتفيد المعطيات بأنّ الهيئة الفرعية للانتخابات تونس 2 تقدمت بشكاية لدى النيابة العمومية في حق مترشحة للانتخابات المحلية، ضد مترشح عن إحدى الدوائر الانتخابية بالعاصمة، وذلك من أجل شبهات تقديم تبرعات نقدية قصد التأثير على الناخبين.

وتقرّر تعهيد الادارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقرجاني بمباشرة الأبحاث اللازمة في حق المترشح وإحالته بحالة تقديم على أنظار النيابة العمومية، والتي بعد اطلاعها على نتائج البحث قررت احالة المترشح" توّا" على أنظار المجلس الجناحي، واثر المفاوضة قضى بسجنه مدة 6 أشهر مع الخطية المالية بألف دينار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115