سوسة: إيقافات وحجز مخدرات وأسلحة بيضاء ...

انتظمت مساء امس الثلاثاء 16 جانفي 2024 بسوسة،

حملة أمنيّة مشتركة بين الأمن والحرس الوطنيين، بكامل مرجع النظر، أسفرت عن إيقاف 170 شخصا مفتّشا عنهم، من بينهم عناصر مصنّفة خطيرة، وحجز مخدّرات وأسلحة بيضاء تستخدم في عمليات البراكاج.

واستهدفت الحملة، محيط المؤسسات التربوية ومحطّات النقل وتعقّب المفتّش عنهم، بمداهمة النقاط السوداء والتصدّي لكلّ مظاهر الجريمة.

ووفق موزاييك فقد تمكّن عناصر الأمن من حجز صفيحتين و18 قطعة صغيرة من مادّة الزطلة وأكثر من 100 قرص مخدّر من نوع إيريكا وأسلحة بيضاء وكميّة من علب الجعّة وقوارير الخمر معدّة للبيع خلسة.

وتمكنت الوحدات الأمنيّة من الإطاحة بعنصر خطير بالقلعة الكبرى محلّ 24 منشور تفتيش من أجل محاولة القتل وتحويل وجهة والاعتداء بالفاحشة وترويج المخدرات.

كما تم القبض على امرأة أصيلة العاصمة تبيّن بأنّها محكومة بالسجن لمدّة 20 سنة من أجل تكوين وفاق.

ونفّذت الوحدات الأمنيّة أيضا حملة ضد الانتصاب الفوضوي بمدينة سيدي بوعلي.وتمّ خلال الحملة تسجيل 200 مخالفة مروريّة من أجل تجاوز السرعة المسموح بها .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115