المنسقة الأممية تؤكّد على التزام الأمم المتحدة بدعم لبنان وشعبه

أكّدت المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانّا فرونِتسكا

على التزام المنظمة الدولية بدعم لبنان وشعبه، ودعت إلى تعزيز مؤسسات الدولة اللبنانية، وذلك خلال زيارتها اليوم الخميس 28سبتمبر 2023، إلى منطقة البقاع وبعلبك شرقي لبنان.

والتقت فرونِتسكا خلال زيارتها اليوم الخميس، السلطات اللبنانية المحلية وممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في لبنان. كما زارت أحد مشاريع الدعم المجتمعي التابعة للمفوضية، بحسب بيان لمركز الأمم المتحدة للإعلام.

وأكّدت فرونتسكا على "التزام الأمم المتحدة بدعم لبنان وشعبه".، مشدّدةً على "أهمية تعزيز مؤسسات الدولة اللبنانية وعدم إهمال أحد".

وسلطت المنسقة الخاصة الضوء على "أهمية التعاون المستمر بين الأمم المتحدة والسلطات اللبنانية، لا سيما في الاستجابة للاحتياجات المتزايدة للسكان".

وشدّدت فرونتسكا على أن "بعلبك، مثل المناطق اللبنانية الأخرى، ستستفيد من تنفيذ الإصلاحات الضرورية في لبنان ومن عمل مؤسسات الدولة بكامل طاقتها لخدمة الناس.."

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115