القوى الأمنية تكشف ملابسات حادثة إطلاق النار على السفارة الأمريكية في لبنان الأسبوع الماضي

كشفت القوى الأمنية اللبنانية،

ملابسات حادثة إطلاق النار على السفارة الأمريكية في لبنان، في محلة عوكر في جبل لبنان، وأعلنت عن توقيف لبناني أقدم الأسبوع الماضي على إطلاق النار على السفارة ، بسبب الانتقام لإهانة تعرض لها قبل حوالي شهرين من قبل أحد عناصر الأمن في السفارة.

وقال بيان صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، اليوم الخميس،إنه "ليل تاريخ 2023/09/20، وفي محلة عوكر، أقدم شخص مجهول الهوية على إطلاق النار على مبنى السفارة الأمريكيّة والفرار الى جهة مجهولة.

وعلى الفور، وبناء على توجيهات المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، بدأت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي بإجراءاتها الاستعلاميّة والفنيّة والتقنيّة لكشف ملابسات هذه الحادثة الخطيرة، وشُكّلت خلية عمل تضم كافة القطعات المختصة فيها".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115