ليبيا.. غرق أحياء في طرابلس جراء الأمطار الغزيرة

تعرضت عدة أحياء في العاصمة الليبية طرابلس ومدن في المنطقة الغربية،

للغرق جراء الأمطار الغزيرة التي تهطل على البلاد منذ الجمعة.

وأفادت وكالة الأناضول، بأن الأمطار تسببت في تجمع المياه بشكل كبير في أحياء "سوق الجمعة وعين زارة" حيث اشتكى العديد من المواطنين من إغلاق بعض الطرقات الفرعية.
كما شهدت مناطق الجبل الغربي، وفق المراسل، جريان عدة أودية منها وادي الأثل مما تسبب في توقف حركة المسافرين من مناطق الجبل إلى طرابلس وذلك لفترة مؤقتة.
وفي وقت سابق الأحد، حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية (حكومي) المواطنين من "تقلبات جوية مصحوبة برياح قوية وأمطار غزيرة مما يتسبب في جريان الأودية المحلية وقفل الطرقات".
وأضاف المركز، في بيان نشره على موقع فيسبوك: "فاعلية السحب الممطرة ستقل تدريجيا بدءا من يوم غد الاثنين، مع تحسن بحالة الطقس فيما ستكون حركة الرياح نشطة إلى قوية السرعة".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115