شركات عراقية وأجنبية تشارك في مؤتمر ومعرض النفط والغاز ببغداد غدا

تنطلق في بغداد غدا الأحد 10 سبتمبر 2023 فعاليات مؤتمر ومعرض العراق الأول للمشاريع

النفطية وجولات التراخيص في مجال النفط والغاز ويستمر ثلاثة أيام.

وذكرت مصادر عراقية أن هذا المؤتمر، الذي سيقام على أرض معرض بغداد الدولي تحت شعار "جولاتنا طاقة للغد"، يهتم بالاستثمارات النفطية وجولات التراخيص للنفط والغاز في العراق ومشاريع الشركات النفطية في مجال النفط والغاز.
وأوضحت المصادر أن جميع الشركات النفطية العراقية والشركات الأجنبية العاملة في العراق المرخصة للدخول في منافسات جولات التراخيص النفطية ستشارك في هذا الحدث .
وكانت وزارة النفط العراقية طرحت مطلع العام الحالي 13 حقلا للنفط والغاز في مناطق متفرقة من العراق للاستثمار أمام الشركات الأجنبية في إطار خطة حكومية لزيادة الطاقات الإنتاجية للنفط والغاز لرفد الطاقات التصديرية وتلبية متطلبات مصاف التكرير وسد احتياجات استهلاك الغاز لتوليد الطاقة الكهربائية في البلاد .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115