الرئيس المصري وملك البحرين يبحثان قضايا إقليمية ودولية

بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت 5 أوت 2023، مع ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة،

مستجدات القضايا الإقليمية والدولية، وسبل تعزيز العمل العربي المشترك وفق الاناضول.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي للملك حمد، بمدينة العلمين (غرب) ضمن زيارة غير معلنة المدة يجريها الأخير لمصر، وفق وكالة أنباء البحرين الرسمية.
وقالت الوكالة إن الجانبين "بحثا مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية، حيث تطابقت الرؤى بشأن أهمية تكثيف العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات المتنامية في المنطقة".
كما تطرقا إلى "سبل مواصلة العمل لتعزيز أطر وآليات التعاون المشترك، بما في ذلك المجالات الاقتصادية والتنموية"، وفق المصدر ذاته.
وأكد الطرفان "حرصهما على مواصلة التنسيق الوثيق على جميع المستويات في ضوء ما يربط البلدين من أواصر تاريخية وطيدة على المستويين الرسمي والشعبي".
وفي وقت سابق السبت، استقبل السيسي نظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد بمدينة العلمين، وبحثا آخر التطورات الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك بين البلدين، وفق وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115