إسرائيل تعلن استهداف مبنى "عسكري" لحزب الله جنوب لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي، الخميس، شن غارات على أهداف قال إنها تابعة لحزب الله

في قرى مارون الراس وكفركلا والخيام بجنوب لبنان.

وقال في تصريح مكتوب وفق الأناضول: "أغارت طائرات مقاتلة، الخميس، على مبنى عسكري تابع لمنظمة حزب الله في منطقة مارون الراس، وعلى بنى تحتية تابعة للمنظمة في منطقتَي كفركلا والخيام".

وأضاف الجيش الإسرائيلي: "كما أطلقت دبابة تابعة للجيش النار في منطقة الجبين".ولفت إلى أنه "تم خلال الساعات الأخيرة رصد عمليات إطلاق قذائف صاروخية من الأراضي اللبنانية على الأراضي الإسرائيلية في منطقتي كريات شمونة وكفار يوفال".

وفي وقت سابق الخميس، أعلن "حزب الله" في بيانات منفصلة عبر تلغرام، أنه نفذ عمليات عسكرية ضد مواقع وقيادات ومبانٍ تابعة للجيش الإسرائيلي قبالة الحدود اللبنانية.

وخلال الأيام الماضية، تصاعدت وتيرة الغارات الإسرائيلية التي راح ضحيتها مدنيون في جنوب لبنان، وتدعي تل أبيب أن عملياتها تستهدف بني تحتية لـ"حزب الله"، وهو ما ينفيه الأخير وشهود عيان.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115