تقرير لمجلس العموم: لابد أن يتأقلم الجيش البريطاني بشكل عاجل مع ارتفاع حرارة العالم

ذكر تقرير لمجلس العموم البريطاني أنه يتعين على أفراد ومعدات الجيش البريطاني التأقلم بشكل عاجل

مع الارتفاع السريع في درجات حرارة العالم.

وتعرضت بريطانيا العام الماضي لدرجات حرارة تجاوزت أربعين درجة مئوية، وذلك للمرة الأولى على الاطلاق حسب درجات الحرارة المسجلة، مما تسبب في حرائق غابات في مختلف أنحاء العاصمة لندن، بحسب وكالة بلومبرغ للأنباء.

وذكر التقرير أنه من المتوقع بحلول 2050 أن يعيش قرابة 3ر3 مليون بريطاني في مناطق عالية المخاطر مقابل 8ر1 مليون في الوقت الحالي.

ونقلت بلومبرغ عن توبياس إيلوود النائب البرلماني وعضو لجنة الدفاع التي أعدت التقرير قوله: "في السنوات الأخيرة، تدخل الجيش في حالات الطوارئ الوطنية، من الفيضانات مرورا بجائحة كوفيد إلى الإضرابات"، مضيفا أنه "لا يمكننا أن نتوقع من أفراد الجيش أن يكونوا أول من يستجيب في الوقت الذي يتعاملون فيه مع أزمة بيئية".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115